aGd3 so7ab
نحن هنا اصدقاء
و الاصدقاء تمتاز بامتيازات اكثر من اى عضو
فاذا اردت ان تكون من اصدقائناا؟
فبادر بالتسجيل لتستفيد معنا وتشارك معنا
وسنكون سعداء لانضمامك لعائلتنا AGd3 $O7aB
اهلا بيكم
aGd3 so7ab
نحن هنا اصدقاء
و الاصدقاء تمتاز بامتيازات اكثر من اى عضو
فاذا اردت ان تكون من اصدقائناا؟
فبادر بالتسجيل لتستفيد معنا وتشارك معنا
وسنكون سعداء لانضمامك لعائلتنا AGd3 $O7aB
اهلا بيكم
aGd3 so7ab
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورمركز تحميلالتسجيلدخول
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله

لا تسالنى من انا

كاتب الموضوعرسالة
rozy heart
عضو فضى
عضو فضى
rozy heart

اوسمه : لا تسالنى من انا 1187177599
انثى

لا تسالنى من انا Empty
مُساهمةموضوع: لا تسالنى من انا   لا تسالنى من انا I_icon_minitimeالجمعة يناير 29, 2010 10:11 am

انـــــــــــــــــــــــــا

لا اسالك هذا السؤال لكى تجيبنى باسمى وابى وامى انتظر......
اريد منك الدقه فى وصفى والحق فى ذكرى والصدق فى نقدى والهدوء فى مدحى لا تتعحب من قولى
ان اردت معرفه شكلى فمرآتى اصدق منك لانها تعكس ماتراه عينى
وان اردت معرفه اصلى وفصلى فأبى وامى وجدى اصدق منك
فارينى صدقك لي فى وصفى انتظر
لاتقل لى باننى اصدق من سمعت قوله لاننى بعض الاحيان كذبت
ولا تقل لى باننى اجرء من صادفت لاننى بعض بالخوف اتسمت
ولا تقل لى باننى اجمل من عرفت لاننى بالجمال مع غيرى تقاسمت
لماذا سكتت الهذا القدر يتصف داخلى بالقبح ام لهذا القدر انت تتصف بالعجز عن وصفى لاتحيرنى اجبنى
لماذا صادقتنى واحببتنى وعاشرتنى وامنتنى واطعمتنى من زادك واسيقتنى من ماءك واوقفتنى على بابك وادخلتنى سكنك ومكانك بالله اجبنى
لا تتعجب من قولى انى لااحب كثره المدح حتى لاامرض بالغرور ولا احب كثره النقد والهجاء فاكره نفسى وامرض بالعناء والفتور
انـتى ابنتى فى المحبه والصداقه
اختى فى الطاعه
امى فى الحنان
زوجتى فى الرضا والقناعه
عشيقتى فى الحب والفراش
صديقتى فى الحوار والنقاش
انتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى عبيرى وورودى انـــــــــــتى احب الاحباب الى قلبى
انتى هديتى دنياى وحوريه اخرتى انتى احضانى الدافئه وكفى التى تمسح دموعى وعينى التى ترى وتدمع وقلبى الذى يحن ويرق ويخشع
لجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالك انا اميرتى اصدق القول عن مرآتك التى تقفى امامها لانها لاتلك القلب الذى يحبك ويراك كما يراكى قلبى
لاصلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك انا اصدق من اباك وامك لاننى رايت اصلك ووفائك هم احيانا يشكون بكى اما انا فوالله لا والف لا
لحنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانك انا اصدق قولا لاننى من ارتميت فى احضانك واحسست خجلك ومعه حنانك وعرفت شوقك واحترمت عقلك وشربت هذا الحنان فى كلماتك وصوتك ولماساتك حتى غضبك حنون مثلك
هكذا انا اراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك وانتى زوجتى وحبيبتى وابنتى واختى وامى وصديقتى اليس هذا كافى انى اعرفك بالقدر الذى يجعلنى اصدق الوصف لا تنزلى من قدرك فانتى اميره قصرى

لا تسالنى من انا
صفحة 1 من اصل 1